منتدى ورود عراقيه النسائي
اهلا وسهلا بكم بمنتدى ورود عراقية
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 V8c83642
منتدى ورود عراقيه النسائي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حلويات رمظان
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يونيو 23, 2014 2:35 am من طرف زائر

» اﻻحياة لي بعدك
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2014 8:16 am من طرف زائر

» لاترمي كرتون مسحوق الغسيل
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 22, 2013 11:44 am من طرف الاء بن عامر

» ممكن ترحيبب
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 12, 2013 4:04 pm من طرف زائر

» ضمائر خارج التغطيه
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 12:14 pm من طرف غزل الحب

» الدنيا ثلاثه ايام .............
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 12:05 pm من طرف غزل الحب

» مبروك للغالية غزل الوسام الجديد
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2013 12:16 pm من طرف غزل الحب

» طبقك اليوم يا ورده عراقيه
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة فبراير 01, 2013 11:37 am من طرف قلب حنون

» الحلقه الاولى من روايه حوت من صفيح
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 11:44 am من طرف غزل الحب

»  كثيره هي لحظات الصمت
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 11:36 am من طرف غزل الحب

» تخيلات طفله
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 11:34 am من طرف غزل الحب

» كيف ينجح الزواج رغم البعد
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 11:29 am من طرف غزل الحب

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ السبت مايو 17, 2014 1:02 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمس الاصيل - 5914
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
قلب حنون - 4882
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
الياقوته الحمراء - 3529
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
غزل الحب - 3160
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
شهرزاد بغداد - 3051
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
تسواهن - 1186
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
سما مصطفى - 782
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
لولوكاتي - 480
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
ملاك الحب - 277
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
ام عبيدة - 167
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
جاي وكعك وسوالف
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه
فطورك اليوم ياورده
حزورة رمضان حلوووووووووووووووووووة
لبسي العضوه الي بعدك
جاي وكعك وسوالف
ورده فى المطبخ ياهلا
عضوه تحت الخيال
حزورة رمضان سؤال وجواب
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمس الاصيل
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
غزل الحب
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
الياقوته الحمراء
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
شهرزاد بغداد
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
قلب حنون
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
لولوكاتي
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
ام عبيدة
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
تسواهن
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
ملاك الحب
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
سما مصطفى
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Voting_barاكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Vote_lcap 
المواضيع الأكثر شعبية
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
صور زفاف ابنة حسين فهمى وميرفت امين
فساتين سهره للاطفال جنان
جاي وكعك وسوالف
تعلم الرقص الشرقي بالخطوات للمبتدئات
طريقة عمل الكباب المشوى بالصور
حلاوة الدهينة النجفية بالصور
حلويات من كتاب منال العالم
طريقة عمل الجرك بالصور
فطورك اليوم ياورده

شاطر
 

 اكتشفي المثل من الصورة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 10:50 am

نجومه هس اشلون من احجي يكول لا خطيه نجومه حلوه ورقيقه اول شى منزله صورتين
وثانيا شكو مثل على هذا الاسود الممطول والصغار مصلخين اشلون وياج
راح اعلق على هذه الصوره والاخرى ننتظر الوردات بس ليخترعون ويفزون من الصوره


اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 NP306833



هذه الصوره ينطبق عليها الحب اعمى

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 1:21 pm

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Swrnet29ff1a7d6b



الطيور على اشكالها تقع
هههههههههههههههههههههههههههههههه
او الي خلف ميموت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 1:29 pm

يله بنات تعالوا
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 042011md12968346513

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع
شهرزاد بغداد

السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 1:35 pm

ترة دخت..مدا افتهم القصة
صورة العائلة السمر صفنت بيهاوبكل تفاصيلها ولا حضرني مثل لا من بعيد ولا من قريب
عائلة مسالمة تنابل ونايمين...

نجمة سهليها علينا..

وبالنسبة لصورة شمس فهي

من الحب ما قتل..

مو صحيح يا حلوة؟

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Hh7net12614163392
احبكم وردات

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 523940_10151122667574947_1139534851_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 2:30 pm

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 NP306833

بنات هاي شبيكم محد ديفتهم قصد نجومة الحلوة حتى اختهه مدتفهمهه
بس اني افتهمت قصدهه
الصورة الاولى المثل يكول
مرايه الحب عميه
او الحب اعمى

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Swrnet29ff1a7d6b

وهذه الصورة دتكوللكم شوفو اذا متصدكون ههههههههههههههه
هذا الاسود متزوج من هاي السودة ومخلفين كومة جهال
مو كلنالكم الحب اعمى هههههههههههههه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 2اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic72307_3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع
شهرزاد بغداد

السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 2:35 pm

ههههههههههههههههه
قوية قلب حنون ههههههههههههههه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Hh7net12614163392
احبكم وردات

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 523940_10151122667574947_1139534851_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 2:36 pm

يله نجومة تعالي كوليلنه تفسيري صحيح لو عندج قصد ثاني
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 1510145476 اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 1510145476

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 2اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic72307_3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 9:55 pm

صحيح شهرزاد حبيبتى وحنون العسل 100 بالمئه صحيح المثل
وكلش ينطبق الحب اعمى وزواج سعيد به 6 اطفال
شكرا لكم وردات وميرسى لامثالكم الحلوة المطابقه للصورة بالضبط
وهاى الصورة دوختنا انى وشميشه معرفنا المثل المطابق لها
شكرا لكم لمساعدتنا فى ايجاد المثل المطابق لها

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 1514714894 اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 1799936917 اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 1941240326

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 96152اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 158900901


عدل سابقا من قبل نجمة البحر في الخميس يونيو 30, 2011 9:56 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 6:02 am

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والف لاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
مينطبق على الاسود الحب اعمى لان اسود مزوج من السوده كلش عادي لو اسود مزوج من بيضه انكول الحب اعمى ركزوا على المثل
وشنو نجومه اتكولين صح لا غلط
لكن شهزاد على صوره سمر صح يا شطوره والمراه شاده عيونه الحب اعمى
هسه نرجع على الاسود
اريد مثل على الاسود غلط الحب اعمى
هسه نجمه شستفاديتي جبتيلي هذا الاسود على كوله شهرزاد تنابله ومدد ونايم السخيف عفت كل صور العالم
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Swrnet29ff1a7d6b

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 8:15 am

اى هذا المثل لزك بيكم مثل القسمه والنصيب
انتو ا لازم تعرفون وانتى شميشه مو انتى المديرة لعد ليش متحلين هذا المثل
اسالوا واللى يسال ميتوهش
وشوفوا اشلون نايم ومرتاح وانتوا دايخين وحايرين به

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 668630

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 96152اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 158900901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 8:21 am

اويلي على هذا الاسود الممطول
ميجيبها الا رجاله
ههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 8:26 am

حجارة الماتعجبك تفشخك
شنو رئيكم ينطبق عليه المثل هذا التنبل مخلف دسته عيال هههههههههههههه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 2اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic72307_3


عدل سابقا من قبل قلب حنون في الجمعة يوليو 01, 2011 9:08 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 8:27 am

يله تعالوو انطونه رئيكم بالامثال
هههههههههههه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 2اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic72307_3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 9:18 am

انتوا تصدكون لو تجذبون كولة تسواهن
عوفوا نايم هو وعائلته
وروحوا جيبوا غير صورة وغير مثل
يابو بشت ابيش ابلشت
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 1162

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 96152اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 158900901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة
غزل الحب

عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 2:02 pm

المثل
مثل البزونه من عجلتها جابتهم عميان
هههههههههههههههههههه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Bagdady.com-12942516771اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 572975774
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 2:08 pm

هههههههههههههههههههههه
حلو غزل يعني من عجلته جابهم سود
كلش قويه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 2:14 pm

تعالو بنات مثل معروف ومشهور

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Najiiiiiiib

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
تسواهن
عضوة ذهبية
عضوة  ذهبية
تسواهن

عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1305
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 2:38 am

ولجن معرفتن المثل
صاركومه منزلته شميسه حبيبه كليبه ولجن تعالن من شكولن عليجن نايمات نوم الظهاري الا تجي شميسه واكلله عليجن انه الجن
المثل يكول
على حس الطبل خفي يا رجليه
صح شميسه انتظر الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 5:07 pm

اى تسواهن صح وين الحزورة الجديدة

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 2اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic72307_3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 12:50 pm

صحيح تسواهن عشره على عشره
وهسه المثل الجديد اريد نشاطكم
هههههههههههههه
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Domain-5c37f00946

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 2:34 pm

فى مثل يقول’,, اللى مايقدرش على الحمار يتشطر على البردعة

هاااااااا شموسة صحيحة لو لا

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 2اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Sigpic72307_3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 3:52 am

غلط حنونه
سوري
غلطططططططططططططططططططططططط
اريدكم انشط
هههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 10:46 am

اؤلوا حمار بيؤول احلبوووه
صح شميسه لولا

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 139686

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 96152اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 158900901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 10:56 am

يله وردات ماهو المثل المطابق لهذه الصورة تحياتى لكم يحلوات


اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Animals_1

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 96152اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 158900901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع
شهرزاد بغداد

السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 4:22 pm

زعلة العصفور على كثرة الدخن

صح؟

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Hh7net12614163392
احبكم وردات

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 523940_10151122667574947_1139534851_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 2:27 am

صحيح حياتى شهرزاد المثل مطابق للصورة
شكرا لك ياحلالة الالغاز الحلوة

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 369135479

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 96152اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 158900901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 9:43 am

نجومه حلك للمثل الخاص بلحمار غلط
غلططططططططططططططططط
وبعدين لازم انحل المثل الاول ونتاكد من صحه المثل يله ينزل المثل الثاني

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Domain-5c37f00946



اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 139686 اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 139686

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 7:32 am

صحححححححححححح شوشو
زعل العصفور على بيدر الدخن

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 8:01 am

ماهو المثل المطابق للصورة
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 134202017410

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 96152اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 158900901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 8:39 am

يله وردات كلشششششششششش سهل مثلنا اليوم
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 D8a7d984d8b2d8a8d98ad8a8-2

_________________
اكتشفي المثل من الصورة - صفحة 2 Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
 
اكتشفي المثل من الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود عراقيه النسائي :: منتدى الاجتماعي :: الخيمه الاجنماعيه-
انتقل الى: