منتدى ورود عراقيه النسائي
اهلا وسهلا بكم بمنتدى ورود عراقية
اكتشفي المثل من الصورة V8c83642
منتدى ورود عراقيه النسائي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حلويات رمظان
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالإثنين يونيو 23, 2014 2:35 am من طرف زائر

» اﻻحياة لي بعدك
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2014 8:16 am من طرف زائر

» لاترمي كرتون مسحوق الغسيل
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالإثنين أبريل 22, 2013 11:44 am من طرف الاء بن عامر

» ممكن ترحيبب
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالجمعة أبريل 12, 2013 4:04 pm من طرف زائر

» ضمائر خارج التغطيه
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 12:14 pm من طرف غزل الحب

» الدنيا ثلاثه ايام .............
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 12:05 pm من طرف غزل الحب

» مبروك للغالية غزل الوسام الجديد
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2013 12:16 pm من طرف غزل الحب

» طبقك اليوم يا ورده عراقيه
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالجمعة فبراير 01, 2013 11:37 am من طرف قلب حنون

» الحلقه الاولى من روايه حوت من صفيح
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 11:44 am من طرف غزل الحب

»  كثيره هي لحظات الصمت
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 11:36 am من طرف غزل الحب

» تخيلات طفله
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 11:34 am من طرف غزل الحب

» كيف ينجح الزواج رغم البعد
اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالخميس يناير 31, 2013 11:29 am من طرف غزل الحب

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ السبت مايو 17, 2014 1:02 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمس الاصيل - 5914
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
قلب حنون - 4882
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
الياقوته الحمراء - 3529
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
غزل الحب - 3160
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
شهرزاد بغداد - 3051
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
تسواهن - 1186
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
سما مصطفى - 782
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
لولوكاتي - 480
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
ملاك الحب - 277
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
ام عبيدة - 167
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
جاي وكعك وسوالف
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه
فطورك اليوم ياورده
حزورة رمضان حلوووووووووووووووووووة
لبسي العضوه الي بعدك
جاي وكعك وسوالف
ورده فى المطبخ ياهلا
عضوه تحت الخيال
حزورة رمضان سؤال وجواب
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمس الاصيل
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
غزل الحب
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
الياقوته الحمراء
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
شهرزاد بغداد
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
قلب حنون
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
لولوكاتي
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
ام عبيدة
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
تسواهن
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
ملاك الحب
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
سما مصطفى
اكتشفي المثل من الصورة Vote_rcapاكتشفي المثل من الصورة Voting_barاكتشفي المثل من الصورة Vote_lcap 
المواضيع الأكثر شعبية
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
صور زفاف ابنة حسين فهمى وميرفت امين
فساتين سهره للاطفال جنان
جاي وكعك وسوالف
تعلم الرقص الشرقي بالخطوات للمبتدئات
طريقة عمل الكباب المشوى بالصور
حلاوة الدهينة النجفية بالصور
حلويات من كتاب منال العالم
طريقة عمل الجرك بالصور
فطورك اليوم ياورده

شاطر
 

 اكتشفي المثل من الصورة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 11:38 am



اكتشفي المثل من الصورة 01


اكتشفي المثل من الصورة 1















السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخباركم.؟

ان شاء الله تماام

جبت لكم فكرة خطيرة

وردة تحط صوره او صورتين يرمزون لمثل معين

والوردات عليهم يكتشفوا هالمثل
اوكي اتفقنا ورداتي يله نشاطكم وشطارتكم
راح ابدي اتفضلوا حلوا
اكتشفي المثل من الصورة Years_of_laughter

وصت الفكره هسه تكتبون مثل والي تحل المثل تنزل هي صوره لمثل اخر


اكتشفي المثل من الصورة 749507

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 12:36 pm

اكتشفي المثل من الصورة 1510145476 اكتشفي المثل من الصورة 1510145476


بعدني دا افكر هههههههههههههه

موضوع حلووووووووووووو يسلموووو شموسة

_________________
اكتشفي المثل من الصورة 2اكتشفي المثل من الصورة Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة Sigpic72307_3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 1:39 pm

لا حنونه كلش سهل يله شطوره
اكو اكثر من مثل للصوره
اكتشفي المثل من الصورة 720686

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 3:41 am

البعيد عن العين بعيد عن القلب
خخخخخخخخخخخخخ
حليتهه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة 2اكتشفي المثل من الصورة Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة Sigpic72307_3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 3:44 am

اكتشفي المثل من الصورة Main_art_8666966

تعالوووووو حلو
كلش سهله

_________________
اكتشفي المثل من الصورة 2اكتشفي المثل من الصورة Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة Sigpic72307_3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 4:23 am

حنون اولا مساءك وردا وخيرا وبركه انشاء الله تعالى
والمثل المطابق للصورة
السكوت من ذهب والكلام من فضه
انى مراحاسال لانه الصور متنزل عدى عطل
اتمنى المثل صحيح

اكتشفي المثل من الصورة 354180

_________________
اكتشفي المثل من الصورة 96152اكتشفي المثل من الصورة 158900901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 6:48 am

هلوووووووووو شطورات حنونه ونجومه
عاشت ايدكم يله ابدي
اريدكم انشط
هههههههههههههههههههههههههه
اكتشفي المثل من الصورة 28-3-2010-23-37-20539

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة
غزل الحب

عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 12:36 pm

شموسه الموضوع ايجنن وين لكيتيه
المثل
حيران وحيرني زماني
ان شاء الله ينطبق على الصوره

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Bagdady.com-12942516771اكتشفي المثل من الصورة 572975774
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة
غزل الحب

عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 12:38 pm

او شموسه مثل اخر ينطبق اكثر
لا تحتار الها مدبر

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Bagdady.com-12942516771اكتشفي المثل من الصورة 572975774
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 2:12 pm

غزوله الممثل هو
الشادي بعين امه غزال
ههههههههههههههههههههههههههههه
ولو امثالك هم مطابقه لكن السائد الشادي بعين امه غزال
شكرا لك ولكن الي تحزر تنزل صوره
ونبدا من جديد وهسه
اكتشفي المثل من الصورة Grapes-austria

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع
شهرزاد بغداد

السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 11:37 pm

صباحكم عسل وسكر وعصير عنب حلو مو حامض...ههههه
موضوع يجنن شمسنا عاشت الايادي وسلم الاختيار...

المثل هو اللي مة ينوش العنب يكول حامض...

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Hh7net12614163392
احبكم وردات

اكتشفي المثل من الصورة 523940_10151122667574947_1139534851_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع
شهرزاد بغداد

السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 11:42 pm

اكتشفي المثل من الصورة 21018


ية الله ان شاء الله سهل وتحلوا يا شاطرات

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Hh7net12614163392
احبكم وردات

اكتشفي المثل من الصورة 523940_10151122667574947_1139534851_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قلب حنون

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 5:18 am

شوشو منورة حبي
المثل يقول
اني غسلت ايدي منك
هذه لمن الواحد ييئس من انه المقابيله يسويله الشغله يكول هالمثل

تمام لو لا

_________________
اكتشفي المثل من الصورة 2اكتشفي المثل من الصورة Sigpic658279_10j


اكتشفي المثل من الصورة 593a0oyyf88y204978167

اكتشفي المثل من الصورة Sigpic72307_3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع
شهرزاد بغداد

السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 5:48 am

صح مبروووووووووووووووك

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Hh7net12614163392
احبكم وردات

اكتشفي المثل من الصورة 523940_10151122667574947_1139534851_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 5:57 am

حنونه تكملت المثل
غسلت ايدي منك بعشره قوالب صابون
صحيح حنونه المثل
لكن ليش منزلت صوره مثل
راح انزل اني هههههههههههههههههههههههه
اكتشفي المثل من الصورة R7

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع
شهرزاد بغداد

السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 9:52 am

قلبة قلب سمكة

لو

مثل السمك مأكول مذموم

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Hh7net12614163392
احبكم وردات

اكتشفي المثل من الصورة 523940_10151122667574947_1139534851_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 10:27 am

صحيح شوشو
عفيه شطورة
اكتشفي المثل من الصورة 990809

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 10:32 am

يله بنات تعالوا اريد مثل كامل
ههههههههههههههههههه
اكتشفي المثل من الصورة 169.imgcache

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة
غزل الحب

عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 6:46 am

هاي الي رادها وهاي الي تمناها

او عصفور في اليد خير من عشره على الشجره
ههههههههههههههههههههههههه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Bagdady.com-12942516771اكتشفي المثل من الصورة 572975774
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 10:04 am

اكتشفي المثل من الصورة A7laqalb.com_13029054121

_________________
اكتشفي المثل من الصورة 96152اكتشفي المثل من الصورة 158900901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 12:29 pm

ننتظر باقي الوردات لان امثالكم ممطابق لصوره العروس
وردات اريد مثل وليس تعليق
وينكم ووين النشاط اريدكم انشط
اكتشفي المثل من الصورة 437705

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع
شهرزاد بغداد

السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 12:56 pm

اذا ضاك بيك الدهر اتذكر ايام عرسك

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Hh7net12614163392
احبكم وردات

اكتشفي المثل من الصورة 523940_10151122667574947_1139534851_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 1:04 pm

اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ولله الف صحيح شوشو
اليوم نجومه اتكلي ابدا ماكو مثل على العرسان

تسلمين
الي يربح ياخد 5 نقاط بشرط المثل صحيح
ولله شطوره الشطورات
اكتشفي المثل من الصورة Image

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 1:05 pm

شوشو نزلي صوره لمثل الرابح الدور عليه
مبروكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
للفوز

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 1:13 pm

مو مشكله راح انزل صوره لان شوشو راحت
اكتشفي المثل من الصورة W42

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة
غزل الحب

عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 2:06 pm

اذا ضاك بيك الدهر اتذكر ايام عرسك


شموسه العرسان بعدهم بالزفه شوكت صارو يذكرون
تره المثل ابد ما ينطبق على الصوره

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Bagdady.com-12942516771اكتشفي المثل من الصورة 572975774
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة
غزل الحب

عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 29, 2011 2:08 pm

المثل
انطي الخبز الخبازته
صحيحححححححححححححححححححححححححححح غزوله حبيبتي الف مبروك شطوره الشطورات
مبروك لكن ليش العرسان ممطابق وحده من تذكر غير تذكر ايام عرسها ومن كانت مبدله ولو شنو رايك انتظر منك الرد
لكن الخبز مطابق مئه بالمئه
اكتشفي المثل من الصورة 11003alsh3erغزوله هديه من الخبز حار ومكسب
الف عافيه

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Bagdady.com-12942516771اكتشفي المثل من الصورة 572975774
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 2:33 am

نرجع الى امثالنا الحلوووووووووووووه
اكتشفي المثل من الصورة Watermelon

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
الياقوته الحمراء

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 5:06 am

الزواج مثل الركيه لو حلوة وحمرة
لو فطيرة
صحيح شميشه
يله وردات اطونى مثل يطابق هذه الصورة

تكبير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.






اكتشفي المثل من الصورة NP306833



























اكتشفي المثل من الصورة Swrnet29ff1a7d6b

_________________
اكتشفي المثل من الصورة 96152اكتشفي المثل من الصورة 158900901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
شمس الاصيل

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

اكتشفي المثل من الصورة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتشفي المثل من الصورة   اكتشفي المثل من الصورة Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 7:44 am

نجومه اولا المثل صح لكن بي شويه غلط صلحي يله تاخذين النقطه ماكو زواج فطير
وبعدين شنو كم صوره منزله لمثل واحد لو لعده امثال ركزي على صوره وحده انتظر منك الرد قبل الوردات ميجابوا
ميرسي نجومه الحلوه
اكتشفي المثل من الصورة 818136

_________________
اكتشفي المثل من الصورة Romantic-Photos-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wirod.yoo7.com/forum.htm
 
اكتشفي المثل من الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود عراقيه النسائي :: منتدى الاجتماعي :: الخيمه الاجنماعيه-
انتقل الى: