منتدى ورود عراقيه النسائي
اهلا وسهلا بكم بمنتدى ورود عراقية
منتدى ورود عراقيه النسائي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حلويات رمظان
الإثنين يونيو 23, 2014 2:35 am من طرف زائر

» اﻻحياة لي بعدك
الثلاثاء يونيو 10, 2014 8:16 am من طرف زائر

» لاترمي كرتون مسحوق الغسيل
الإثنين أبريل 22, 2013 11:44 am من طرف الاء بن عامر

» ممكن ترحيبب
الجمعة أبريل 12, 2013 4:04 pm من طرف زائر

» ضمائر خارج التغطيه
الإثنين فبراير 11, 2013 12:14 pm من طرف غزل الحب

» الدنيا ثلاثه ايام .............
الإثنين فبراير 11, 2013 12:05 pm من طرف غزل الحب

» مبروك للغالية غزل الوسام الجديد
الأحد فبراير 03, 2013 12:16 pm من طرف غزل الحب

» طبقك اليوم يا ورده عراقيه
الجمعة فبراير 01, 2013 11:37 am من طرف قلب حنون

» الحلقه الاولى من روايه حوت من صفيح
الخميس يناير 31, 2013 11:44 am من طرف غزل الحب

»  كثيره هي لحظات الصمت
الخميس يناير 31, 2013 11:36 am من طرف غزل الحب

» تخيلات طفله
الخميس يناير 31, 2013 11:34 am من طرف غزل الحب

» كيف ينجح الزواج رغم البعد
الخميس يناير 31, 2013 11:29 am من طرف غزل الحب

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ السبت مايو 17, 2014 1:02 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمس الاصيل - 5914
 
قلب حنون - 4882
 
الياقوته الحمراء - 3529
 
غزل الحب - 3160
 
شهرزاد بغداد - 3051
 
تسواهن - 1186
 
سما مصطفى - 782
 
لولوكاتي - 480
 
ملاك الحب - 277
 
ام عبيدة - 167
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
جاي وكعك وسوالف
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه
فطورك اليوم ياورده
حزورة رمضان حلوووووووووووووووووووة
لبسي العضوه الي بعدك
جاي وكعك وسوالف
ورده فى المطبخ ياهلا
عضوه تحت الخيال
حزورة رمضان سؤال وجواب
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
شمس الاصيل
 
غزل الحب
 
الياقوته الحمراء
 
شهرزاد بغداد
 
قلب حنون
 
لولوكاتي
 
ام عبيدة
 
تسواهن
 
ملاك الحب
 
سما مصطفى
 
المواضيع الأكثر شعبية
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
صور زفاف ابنة حسين فهمى وميرفت امين
فساتين سهره للاطفال جنان
جاي وكعك وسوالف
تعلم الرقص الشرقي بالخطوات للمبتدئات
طريقة عمل الكباب المشوى بالصور
حلاوة الدهينة النجفية بالصور
فطورك اليوم ياورده
طريقة عمل الجرك بالصور
حلويات من كتاب منال العالم

شاطر | 
 

 عضوه تحت الخيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: عضوه تحت الخيال    الخميس مايو 12, 2011 3:19 pm




•√•عضـــــــــوه تحت الخيـــــــال•√•


آلموضوع لآيحتآج مبآلغـه وإنمآ هو طرح خفيف ..


آلهدف منـه : بث روح آلمحبـه وآلتفآعل بين آلعضوات ""


وهي واضحهـ من العنوان ..


بس للتوضيح أكثر ..


تبدأ اللعبه بأن اختار انا عضوه


هي العضوه التي ستكوون تحت الخيال ...


ومعنى .(تحت الخيال). اي ان العضوات الباقيات





يقومون بتخيل التالي ...


شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..



أخلاقهـ ..


أسلوبهـا في لبسهـا ..



الألوان المفضله لديهـا ..


هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟ ..

هواياتهـا ..

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..









هذه هي الجوانب التي يتم تخيلها فقط لا غير ..


ولا دااعي بأن تصحح العضوه الضيف المعلومات الخاطئهـ ..


بل عليها أن تختار الشخص الأقرب للوصف الصحيح ..


_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الخميس مايو 12, 2011 3:40 pm



العضـــــــــوه اللي راح اختارهه
منوووووووووو
منوووو
منوو



هيه .....نسومة الرقيقة



_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الخميس مايو 12, 2011 4:21 pm

شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..
اني اتوقع من حيث الشكل الخارجي
انيقة في ملابسها وستايل شعرهه قصير
حنطية البشرة متوسطة القامة بشوشه الوجه
أخلاقهـ ..
تصرفات
الشخص داخل المنتدى انعكاس للواقع
يعني نسومة ثكيله ومؤدبه ومجامله وهذا
واضح من اسلوبها بالتعامل



أسلوبهـا في لبسهـا ..
اتوقع ستايلها مودرن
تحب الملابس البسيطة والعمليه في ان واحد




الألوان المفضله لديهـا ..
اتوقع تحب الالوان الهادئة



هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟
اعتقد ممكن تمارس رياضة المشي



..هواياتهـا ..

تحب سماع الاغاني الرومانسية القديمة
ومتابعة مواضيع في الكمبيوتر

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

اجتماعية وودودة ولطيفه بس بنفس الوقت تحب
الاصدقاء والاهل والاحباب


هذا انطباعي عنهه اتمنى اكون
توفقت باجاباتي وخيالاتي
عن الرقيقة المحبه
نسومة
مع ودي واحترامي

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة


عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 1:29 am

انطباعي وتخيلاتي تسواهن


شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..
طويله وسمراء ومعالمها واضحه جداااااااااا


أخلاقهـ ..
اخلاقها لاتوصف مجامله بشكل وتريح المقابل بكلماتها احلوه



أسلوبهـا في لبسهـا ..
انيقه جداااااااااااا وتحب اللبس والاكسسوارات وتحب الالوان الصارخه جدا


الألوان المفضله لديهـا ..
الالوان الصرخه والجذابه


هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟ ..

تمارس رياضه الرقص الشرقي على احلى الانغام

هواياتهـا ..

التسوق وسماع الاغاني والتغزل بابو احلاهن

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..
اجتماعيه ومرحه ومحبوبه وتحب المزح ولشقى وتحب اثاره المقابيل وتضحك من تشوف المقابل انحرك واتعصب وهي تبقى بس تتمضحك على كولتهه


هذه شخصيه تسواهن شخصيه متميزه بمعنى الكلمه واحلى ام لا احلى بنات

والف شكر لحنون على الموضوع الحلووووووووووو
يعطيك الله الف عافيه حنونه مواضيعم متميزه جدااااااااااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 2:32 am

موضوع رائع جدا حنونة
بس اني شايفتها لنسمة فللاسف ما اكدر اشارك..

واني اشوف وصفتوها وصف جدا دقيق.ز

خاصة بشاشتها وروحها المرحة ومة تزعل احد ومتسامحة..

احبك نسومة كلش هواية..

حنونة مشكورة على الموضوع الممتع.. توزع قبلات

_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 3:28 am

احلى واعز وارق البرنسيسات
حنون وغزل وشهرزاد
فاجاتونى بهذا الموضوع الاكثر من رائع
ومدااعرف اكتب كلش مرتبكه
اولا اشكركم حقيقة ولا مجاملة من قلبى على كلماتكم الحنونه واللى تطيب القلب والروح
على كولة المثل تنحط على الجرح تطيب
الحقيقه الانسان ميعرف يوصف نفسه لكن مواصفاتكم لى جدا مطابقه
وشهرزاد هى الشاهد لاننا التقينا مرات عديده
وهذه اجمل صدفه ان تعطونى مواصفاتى من غير ان ترونى بالحقيقه
وقلب المؤمن دليله
فعلا احب المشى والوانى والمفضله البفسجى والبيجى
واحب الموسيقى القديمه والخ من الصفات جدا مضبوطه
وهذا يدل هلى حبكم لى وهذا كثير بحقى اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم
ومما زاد فرحتى شعرت اننى املك اجمل شيء بالكون وهى الصداقه الحقيقيه كثير من الناس يفتقدها فى الوقت الحاضر

ولااعرف ماذا اقول لكم الكلام قليل بحقكم
حتى لا اتعبكم برسالتى هذه اقول لكم


بحبكم من البى واتمنى ان التقى بكم انشاء الله تعالى


مع شكرى وامتنانى لصاحبة هذا الفكرة
حنون اسم على مسمى الحنونه الرقيقه
احستنى لاختيارك لهذا الموضوع















_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 4:41 am


نسومة حبي هذه حقيقة وشكرا على الكيك والورد يا كيك وورد..

تفضلي وردة تمطر قلوب

_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 4:42 am


حنونة ثبت الموضوع لانه موضوع مميز ويستحق التثبيت..

مبروك

برافو

_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 1:34 pm

شكراااااااااا لك ولكل كلامك الطيب مثلك يااحلى نسومة
ياوردة الحب الصافي
يافراشة المنتدى
ياساكنه بداخل قلوبنا
يانسومة ياحبية قلب بنات منتدى ورود
وهذه اهداء من عندي لك يااحلى نسومة


_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 2:21 pm

هلووووووووووووووووووووووووووووو
شنو هاي اشوكت نزلتوا الموضوع من ورايه
خخخخخخخخخخخخخخخ
اي البارحه واليوم كنت مشغوله
لكن عن جد موضوع كلش حلوووووووووووووووووووو وكلش حلوووووووووووو عاشت ايدك حنونه
واني استطيع ان اكللكم الوصف الى نسمه مطابق 99 بالمئه

يله حنونه ننتظر العضوه الاخرى
من نصيب منوا اتكون
ههههههههههههه الله يستر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 2:26 pm

شهرزاد بغداد كتب:

حنونة ثبت الموضوع لانه موضوع مميز ويستحق التثبيت..

شكرااا حبيبتي شهرزاد موضوعي منور بوجودكم


يسلموووووو الغوالي الحلوين



والف شكر عالتثبيت يااحلى عسوله

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 2:34 pm

شمس الاصيل كتب:
هلووووووووووووووووووووووووووووو
شنو هاي اشوكت نزلتوا الموضوع من ورايه
خخخخخخخخخخخخخخخ
اي البارحه واليوم كنت مشغوله
لكن عن جد موضوع كلش حلوووووووووووووووووووو وكلش حلوووووووووووو عاشت ايدك حنونه
واني استطيع ان اكللكم الوصف الى نسمه مطابق 99 بالمئه

يله حنونه ننتظر العضوه الاخرى
من نصيب منوا اتكون
ههههههههههههه الله يستر



شكرااااااااا لك شموسة ولتواجدك العطر

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 13, 2011 2:36 pm



شكرااااااااا لك غزوله مرورك بموضوعي
ومشاركتك اسعدتني ... منورة

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    السبت مايو 14, 2011 2:15 pm




العضـــــــــوه اللي راح اختارهه
منوووووووووو

منوووو
منوو
.
.
.
العضوة تســـــــــــواهن




_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    السبت مايو 14, 2011 2:34 pm

يله تعالو تخيلووو مواصفات تسواهن


_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأحد مايو 15, 2011 1:48 pm


اوكي اني ابدي..

تسواهن صح اني وياها نتناكر هواية بس صراحة افتقدها اذا تغيب
وعدها تعليقات تعجبني..
وهي هة الفترة مقطوعة من المنتدى من رجعنا من السفرة الى هسةمبين كلش
تعبت حقها نفسة وعدها كومة بنوتات..

شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..
اني اتوقع لونها حنطي ووجها مدور هية كلها طوبة
وطويلة وضخمة...

أخلاقهـ ..
هي ام اصول وواجب ونفسها طيبة وكريمة
بس لسانها طويل وتعليقاتها لاذعة ومزعجة ببعض الاحيان
تحب تنكت وتتحمل شقى وتزعل بسرعة بس قلبها طيب تتصالح بسرعة
وعصبية مة تنحمل ومال عركات
اللي عندة عركة يجيبها وياه هدادة..
بس دمها عسل وتنحب والها حضورها ومن تغيب راسا مكانها يبقى خالي..



أسلوبهـا في لبسهـا ..
دشاديش ام الزخمتين




الألوان المفضله لديهـا ..

مة تهتم كلش بالالوان تحب كل الالوان



هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟
اعتقد ممكن تمارس رياضة شناو وملاكمة



.هواياتهـا ..

تحب تضوج نسمة

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

اجتماعية وضريفة وتحب اللمة

هذا اللي اعتقدة واتخيلة عنها

مع كل المحبة والمودة لتسواهن ام احلاهن وينج اشو ماكو ية الله تعالي ولة تكطعين مكانج خالي.....

_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسواهن
عضوة ذهبية
عضوة  ذهبية


عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1305
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 1:47 am

اويلي منجن انتن ثاري ماتجوزن من حالي اشكد وكلتجن بلسفره وجبتلجن ريوك من قزل نايمه 250 ليره صرفت عليجن وما غزر جان احطن باكيت ملحن على العروسات والصفايح الي اتريجتن بيها
وتعالي يمي شيره لا اجيبج بتوثيه ام التصاوير يوميا انتي وبتج تتصور وانه هم راح اجيب بنياتي واصورهن جا يا هو الي كلج انه البس شدشاده ام الزخمتين انه البس كلش على الموده وكلش البس راغي وحلوووووووووووو واشري هدومي من ابو ا الجوادين
واكل كباب وارجع
ويم ابو الجوادين كلش حلوات الهدومات وكلها على الموده والبس كله ماركات
البارحه شريت ماركه مشهوره كلش بالعالم هي هي دنيداس
واني ياهو الي كلج البس كل الالوان خاف انتي هيجي اتلبسين تعالي اعلمج اويلي يا شيره لو يمي جان خليتج تخبزيلي 5 اشجارات خبز واعلمج اشلون البس كل الالوان
مو صوجج صوج شميسه خلتج مصصممه انه احبن لون الحمر والبس وياه برتقالي اشلون اطلع اخبل اكله للكمر كوم وانه اكعد بمكانك

وانه اصيرن عصبيه لان انتن ماتحجن عدل ويايه وكلش ولله انقث وخري من يمي اروحن اشرب استكان جاي وارجعلجن اشوفن اشكاتبات بعد وجا انتي رشنو فلمج ادافعين على نسيمه ياهو الي خلاج مدافعه بالمحكمه
هي فوك ما تلعوص بالمواجيل اتدافعين عليها اريدن اليوم جدر يحترك ويشوط الاكل وتبقين بلا اكل ويجي زلمتج يتكاون وياج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 3:38 am

عسولة يا تسواهن والله عسولة..
صباحك ورد

_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 6:12 am

تسواهن كتب:
اويلي منجن انتن ثاري ماتجوزن من حالي اشكد وكلتجن بلسفره وجبتلجن ريوك من قزل نايمه 250 ليره صرفت عليجن وما غزر جان احطن باكيت ملحن على العروسات والصفايح الي اتريجتن بيها
وتعالي يمي شيره لا اجيبج بتوثيه ام التصاوير يوميا انتي وبتج تتصور وانه هم راح اجيب بنياتي واصورهن جا يا هو الي كلج انه البس شدشاده ام الزخمتين انه البس كلش على الموده وكلش البس راغي وحلوووووووووووو واشري هدومي من ابو ا الجوادين
واكل كباب وارجع
ويم ابو الجوادين كلش حلوات الهدومات وكلها على الموده والبس كله ماركات
البارحه شريت ماركه مشهوره كلش بالعالم هي هي دنيداس
واني ياهو الي كلج البس كل الالوان خاف انتي هيجي اتلبسين تعالي اعلمج اويلي يا شيره لو يمي جان خليتج تخبزيلي 5 اشجارات خبز واعلمج اشلون البس كل الالوان
مو صوجج صوج شميسه خلتج مصصممه انه احبن لون الحمر والبس وياه برتقالي اشلون اطلع اخبل اكله للكمر كوم وانه اكعد بمكانك

وانه اصيرن عصبيه لان انتن ماتحجن عدل ويايه وكلش ولله انقث وخري من يمي اروحن اشرب استكان جاي وارجعلجن اشوفن اشكاتبات بعد وجا انتي رشنو فلمج ادافعين على نسيمه ياهو الي خلاج مدافعه بالمحكمه
هي فوك ما تلعوص بالمواجيل اتدافعين عليها اريدن اليوم جدر يحترك ويشوط الاكل وتبقين بلا اكل ويجي زلمتج يتكاون وياج


_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 6:48 am

[i]شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..
اني اتوقع من حيث الشكل الخارجي
مرتبه وزينه وستايل شعرهه اخر مودة
لون شعرهه نبيذي لان هاي شغلتهه حلاقه و حنطية البشرة
طويله جسمهه مليان


أخلاقهـ ..

صاحبه واجب و تسال عالكل
بس عيبهه بسرعه تصير عصبيه
وكلشي تفهمه غلط
لكن ترجع تتصالح
كريمة ومغركتنه جاي وخبز عروك




أسلوبهـا في لبسهـا ..

اتوقع تلبس جلابيات ودشاديش

الألوان المفضله لديهـا ..



تحب اللون الاحمر الناري

هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟
رياضتهه تسوي رياضة
ويه ابو احلاهن



هواياتهـا .

الجلوس عالكمبيوتر
والطبخ وخبز كل انواع الخبز

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

اجتماعية وعراكة كشرة

مثل مشفتو اللي كاتبتهه ويه شهرزاد ونسومة
وحتى موضوعي اللي كلل البنات عجبهم
هيه كاعده تقشمر علي
هذا انطباعي عنهه اتمنى اكون
توفقت باجاباتي وخيالاتي
عن تسواهن ام احلاهن
[/i]

_________________
j






عدل سابقا من قبل قلب حنون في الإثنين مايو 16, 2011 3:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 8:46 am

الشكل الخارجى لتسواهن اتوقع تشبه سميه الخشاب
اخلاقها حلوة ومجامله بس متحب واحد ينتقدها يعنى متؤمن بالمقوله الاختلاف با لراىء لايفسد للود قضيه
لبسها كلابيات وكوستمات ردان طويله ومايو سباحه مال محجبات
الوانها المفضله ابيض واسود احمر وبرونزى
هواياتها لاتحب الطبخ واعمال المنزل بل تحب التلفزيون والنت ومتابعة المسلسلات التركيه يمكن اصلها تركى عثمانى
اجتماعيه بس متحب الميانه الزايده
اتوقع تحب رياضة السباحه وركوب الخيل
هذا ما اتخيله للبرنسيسه تسواهن والله اعلم


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسواهن
عضوة ذهبية
عضوة  ذهبية


عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1305
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 9:16 am

ولج نسيمه تعالي لي
اليوم الا اخلي جدر التابوله عليج
اشلون تكلين انه اشبه سمسمه الخشب
هو انه يشبوهني بعوده البان اتكليلي اني من خشب
اويلي خلي اكع استكين الجاي واجيج
وانه ما احب البروزني الي يسمونه مزنجر انه احب الاحمر والوردي كلش يلوكلي
وانه ما اعرف اطبخ انه ام المواجيل لعد انتي تجيني اطبخيلي ياهو الي يوكل البنات وابو احلاهن انتي كولي وغري واعترفي كدام البرنصات مالتج
وانه اصلي عثماني ليش شفتيني اكولن خانم
انه عراقيه من ججججججدي
انتي عثمانيه ويمكن اشك بيج فرعونيه
وانه شوكت شفتيني صاعده على الحصان ما اعرف الزمال اني اركص الرياضه مالتي واهزن هز
وخررن من يمي اليوم صعتن ضغطي للمليون
كله صوج كلب حنين هي الي جابت هذا الموضوع
جان شنهي تتخيلن الوادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 10:45 am

كله صوج كلب حنين هي الي جابت هذا الموضوع
جان شنهي تتخيلن الوادم







معصبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 11:51 am

ولله حنونه ضحكت شنو تتخيلين الوادم
هههههههههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 11:58 am

هاي شنو صار لي ساعه اكتب وين راحت الكتابه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 12:51 pm

هلووووووووووو حبي وحياتي تسزاهن
ما اعرف شنو اكتب عليك
لان احلى وارق واحن عضوه واطيب ورده منورداتي اتخبلين بكل شى ورائعه دااااااااااااااااا
وانتي وبناتك احلى البنات
والله يخليك ويخليك ابو احلاهن والبنات
ولبسك واناقتك ليس لها مثيل
وعيونك حلووه وتغزل يهاالشعراء
وصراحتك هي الي اتوديك بمصاعب في حياتك العمليه
ومهما غبتي عنا ورحتين نبقى نذكرك بكل لحظه
هذا هو شعوري واحساسي بيك
والف شكرا شكرا الى الغاليه قلب حنون لموضوعه الحلووووووووووووووو مثلها ميرسي لك حنون

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 3:28 pm

قلب حنون كتب:
[i]شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..
اني اتوقع من حيث الشكل الخارجي
وزينه وستايل شعرهه مجعد لون شعرهه نبيذي لان هاي شغلتهه حلاقه و سمرة طويله جسمهه مليان حيل



أخلاقهـ ..

صاحبه واجب وتتحارش بالكل
و عصبيه
وكلشي تفهمه غلط
لكن ترجع تتصالح
صعبه الطباع



أسلوبهـا في لبسهـا ..

اتوقع تلبس جلابيات ودشاديش عريضة

الألوان المفضله لديهـا ..




تحب اللون الاحمر الناري

هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟
رياضتهه تسوي رياضة
ويه ابو احلاهن



هواياتهـا .

الجلوس عالكمبيوتر والدخول لقسم المطبخ
والتقليد عالاكلات

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

اجتماعية وعراكة كشرة

مثل مشفتو اللي كاتبتهه ويه شهرزاد ونسومة
وحتى موضوعي اللي كلل البنات عجبهم
هيه كاعده تقشمر علي
هذا انطباعي عنهه اتمنى اكون
توفقت باجاباتي وخيالاتي
عن تسواهن ام احلاهن

[/i]







_________________
j






عدل سابقا من قبل قلب حنون في الإثنين مايو 16, 2011 3:48 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الإثنين مايو 16, 2011 3:42 pm

قلب حنون كتب:
كله صوج كلب حنين هي الي جابت هذا الموضوع
جان شنهي تتخيلن الوادم







معصبه

شوفي ياحبابه اكو مثل يكول
لسانك حصانك ان صنته صانك
وان خنته خانك
وانتي اللي جبتي لروحج ياتسواهن
تردين تعرفين شنو معني عضوة تحت الخيال
معناهه اني ارسملك صورة بخيالي واكتبهه الكم والعضوه تشوف
اني متخيلتهه صح وتكول رئيهه ...لو انتي قاريه الموضوع من البدايه عدل
جان عرفتي شنهي تتخيلين الاوادم

وبالمناسبه اني الصورة اللي تخيلتج بيهه هسه انزلك اياهه علمود تفتهمين الموضوع اكثر
هاي الصورة اللي دا اتخيلهه عنج


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسواهن
عضوة ذهبية
عضوة  ذهبية


عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1305
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 3:42 am

قلب حنون كتب:
قلب حنون كتب:
كله صوج كلب حنين هي الي جابت هذا الموضوع
جان شنهي تتخيلن الوادم







معصبه

شوفي ياحبابه اكو مثل يكول
لسانك حصانك ان صنته صانك
وان خنته خانك
وانتي اللي جبتي لروحج ياتسواهن
تردين تعرفين شنو معني عضوة تحت الخيال
معناهه اني ارسملك صورة بخيالي واكتبهه الكم والعضوه تشوف
اني متخيلتهه صح وتكول رئيهه ...لو انتي قاريه الموضوع من البدايه عدل
جان عرفتي شنهي تتخيلين الاوادم

وبالمناسبه اني الصورة اللي تخيلتج بيهه هسه انزلك اياهه علمود تفتهمين الموضوع اكثر
هاي الصورة اللي دا اتخيلهه عنج






يا ويلج ينهار ليج كلب حنين
انه هيجي تصوري
انه هيجي عيوز انه اخبل وكلش حلوه وبعدين شنهي ياهو الي كلج انه ماغريت الموضوع من البدايه لعد شنهي كل وحده تكتب عليه انه البس دشداشه ام الزخمتين قبلين من شيره هيجي كتبت ليش متكاونتي وياها ونسيمه اتكلي انه اشبه الخشب
اتقبلي
اويلي راسي يعورني
وانتي كل الحجي حلوووووووووو انه اكولن الحق
لكن ترحين وتردين وتكولين انه اسوي خبز عروك شنهي القضيه ياهو الي كلج انه خبازه
كل ساع وكتيلي اسوي خبيزات
انه اسوي بس كيكات ام الكيمر
واسوي جلي هذا الاحمر الي يرجف
اتعرفيني لو اعلمج
وهسه اريدنجن اتشيلين التصوير وتخليلي غيره لان انه كلش صغيره مواليدي 1990
وانتظر منج الرد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسواهن
عضوة ذهبية
عضوة  ذهبية


عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1305
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 3:51 am

ها تعالي شوفي انه عراكه
ليش يمه جم وحده كفشت وشفتيني بلسفره اشكد جنت حبابه وعاقله
ومن قزل مجابت ريوك مو نزلت واشتريلتجن ريوك وريكتجن خاب نسيتياجتماعية وعراكة كشرة
مثل مشفتو اللي كاتبتهه ويه شهرزاد ونسومة

تعالي شوفي اتكولين عليه اسوي خبز عروك وجاي
كريمة ومغركتنه جاي وخبز عروك
همزين الحجي مالتج كله مكتوب
وهاي تصويرج وانتي لابسه منظره حتى اتشوفين خط شميسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عضوه تحت الخيال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود عراقيه النسائي :: منتدى الاجتماعي :: الخيمه الاجنماعيه-
انتقل الى: