منتدى ورود عراقيه النسائي
اهلا وسهلا بكم بمنتدى ورود عراقية
منتدى ورود عراقيه النسائي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حلويات رمظان
الإثنين يونيو 23, 2014 2:35 am من طرف زائر

» اﻻحياة لي بعدك
الثلاثاء يونيو 10, 2014 8:16 am من طرف زائر

» لاترمي كرتون مسحوق الغسيل
الإثنين أبريل 22, 2013 11:44 am من طرف الاء بن عامر

» ممكن ترحيبب
الجمعة أبريل 12, 2013 4:04 pm من طرف زائر

» ضمائر خارج التغطيه
الإثنين فبراير 11, 2013 12:14 pm من طرف غزل الحب

» الدنيا ثلاثه ايام .............
الإثنين فبراير 11, 2013 12:05 pm من طرف غزل الحب

» مبروك للغالية غزل الوسام الجديد
الأحد فبراير 03, 2013 12:16 pm من طرف غزل الحب

» طبقك اليوم يا ورده عراقيه
الجمعة فبراير 01, 2013 11:37 am من طرف قلب حنون

» الحلقه الاولى من روايه حوت من صفيح
الخميس يناير 31, 2013 11:44 am من طرف غزل الحب

»  كثيره هي لحظات الصمت
الخميس يناير 31, 2013 11:36 am من طرف غزل الحب

» تخيلات طفله
الخميس يناير 31, 2013 11:34 am من طرف غزل الحب

» كيف ينجح الزواج رغم البعد
الخميس يناير 31, 2013 11:29 am من طرف غزل الحب

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ السبت مايو 17, 2014 1:02 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمس الاصيل - 5914
 
قلب حنون - 4882
 
الياقوته الحمراء - 3529
 
غزل الحب - 3160
 
شهرزاد بغداد - 3051
 
تسواهن - 1186
 
سما مصطفى - 782
 
لولوكاتي - 480
 
ملاك الحب - 277
 
ام عبيدة - 167
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
جاي وكعك وسوالف
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه
فطورك اليوم ياورده
حزورة رمضان حلوووووووووووووووووووة
لبسي العضوه الي بعدك
جاي وكعك وسوالف
ورده فى المطبخ ياهلا
عضوه تحت الخيال
حزورة رمضان سؤال وجواب
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
شمس الاصيل
 
غزل الحب
 
الياقوته الحمراء
 
شهرزاد بغداد
 
قلب حنون
 
لولوكاتي
 
ام عبيدة
 
تسواهن
 
ملاك الحب
 
سما مصطفى
 
المواضيع الأكثر شعبية
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
صور زفاف ابنة حسين فهمى وميرفت امين
فساتين سهره للاطفال جنان
جاي وكعك وسوالف
تعلم الرقص الشرقي بالخطوات للمبتدئات
طريقة عمل الكباب المشوى بالصور
حلاوة الدهينة النجفية بالصور
فطورك اليوم ياورده
طريقة عمل الجرك بالصور
حلويات من كتاب منال العالم

شاطر | 
 

 عضوه تحت الخيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 7:25 am

تسواهن كتب:
قلب حنون كتب:
قلب حنون كتب:
كله صوج كلب حنين هي الي جابت هذا الموضوع
جان شنهي تتخيلن الوادم







معصبه

شوفي ياحبابه اكو مثل يكول
لسانك حصانك ان صنته صانك
وان خنته خانك
وانتي اللي جبتي لروحج ياتسواهن
تردين تعرفين شنو معني عضوة تحت الخيال
معناهه اني ارسملك صورة بخيالي واكتبهه الكم والعضوه تشوف
اني متخيلتهه صح وتكول رئيهه ...لو انتي قاريه الموضوع من البدايه عدل
جان عرفتي شنهي تتخيلين الاوادم

وبالمناسبه اني الصورة اللي تخيلتج بيهه هسه انزلك اياهه علمود تفتهمين الموضوع اكثر
هاي الصورة اللي دا اتخيلهه عنج






يا ويلج ينهار ليج كلب حنين
انه هيجي تصوري
انه هيجي عيوز انه اخبل وكلش حلوه

وبعدين شنهي ياهو الي كلج انه ماغريت الموضوع من البدايه لعد شنهي كل وحده تكتب عليه انه البس دشداشه ام الزخمتينهذا الواقع انتي من اسمج تسواهن ام الدشاديش خخخخخخخخخخ قبلين من شيره هيجي كتبت ليش متكاونتي وياها ونسيمه اتكلي انه اشبه الخشب
شفايتلج لو تشبهين سميه الخشاب اشو كلشي تعرفين افلام واغاني معقوله متعرفين سميه الحشاب
شفايتلج لو تشبهين سميه هاي صورتهه
اتقبلي
اويلي راسي يعورني
وانتي كل الحجي حلوووووووووو انه اكولن الحق
لكن ترحين وتردين وتكولين انه اسوي خبز عروك شنهي القضيه ياهو الي كلج انه خبازه

انتي كل مناسبه تكولين جبتلكم خبيزات روحي شوفي بالخيمة اشكد مسويه خبزات
كل ساع وكتيلي اسوي خبيزات
وشنو المشكله لو تسوين خبزات مديرتنه شميسه سوت خبزات بعيد الام واحتفلو بيهه واتخبلو عليهه جهالهه والحجي

هاي لو مسويه كيك وجلي جان ولا فرحو بيهه ومح اكلهه
انه اسوي بس كيكات ام الكيمر
واسوي جلي هذا الاحمر الي يرجف
اتعرفيني لو اعلمج
وهسه اريدنجن اتشيلين التصوير وتخليلي غيره لان انه كلش صغيره مواليدي 1990
وانتظر منج الرد
ولا يهمج هاي شنو نزلتي صورتج شايله جدر مي لان المي مكطوع يمكم ههههههه

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 7:28 am

ولا يهمج لاتزعلين جبتلج صورتج الحقيقية هههههههههههههه


لاتزعلين علمود اخذنالج صورة مفاجئة انتي ردتي انزلك صورتج اني شعليه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 8:13 am

صدك جذب والله خربت ضحك
ماشاء الله عليج حنون صدك تعرفين تجاوبيها التسواهن
والله سريعة البديهيه
والحق يقال خطيه هسه تسواهن اتدمرت مكاعده تعرف وتكدر شتكول وشتسوى
خليتيها حايرة بزمانها
انشاء الله ضحكة خير
والله دمج زى الشربات والعسل
وبحبك من البى


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 8:45 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنونه انتي مستحيل اشلون اجى بالج سويت خز عروك بعيد الام واحتفلنا بي ولله كان مو خبز عروك لكن وليمه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وشنو المشكله لو تسوين خبزات مديرتنه شميسه سوت خبزات بعيد الام واحتفلو بيهه واتخبلو عليهه جهالهه والحجي
هاي لو مسويه كيك وجلي جان ولا فرحو بيهه ومح اكلهه
وشفتي هذه العباره
واسوي جلي هذا الاحمر الي يرجف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عسل على عسل يا عسل انت
لكن الصوره ترى اتخوف اذا اشوفهه بليل ولله اخاف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 9:32 am

نسومة وشموسة مو هاي تسواهن دمرتني واني مو بحالهه وطبعااا ميعجبهه العجب هههههههههههه
موضوع يخبل وكاعده تقشمر علي ... عاد اني الامتحانات مدمرتني بردت كلبي بيهه ولو هيه تستاهل
هيه اللي بدت بالحرشة خخخخخخخ بدت بشهرزاد والبنيه خطيه ساكته وراهه بنسومة الرقيقة وراهه جتي عليه
كلت خلاص جاك الموت ياتارك الصلاة ههههههههههههههه
اموت عليكم

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 10:01 am

هههههههههههههههه
ولله حنوه ختيه تسواهن اتبردين كلبج بيها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يله اختاري عضوه جديده
خلي انشوف من هي ضيفتك الجديده

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 11:51 am



العضـــــــــوه اللي راح اختارهه

منوووووووووو
منوووو
منوو
شهرزاد الحلوة
تعالووووووو معاي نوصف شهرزاد ونتخيل الاشياء اللي تحبهه




_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 17, 2011 11:47 pm

احلى الاختيار الي رجعه ان شاء الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأربعاء مايو 18, 2011 8:07 am

[i][b]شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..

اتوقع شكلهه مميزة وشعرهه طويل وجهه منور بابتسامة جميله وصافيه
وجسمهه حلو وقامتهه معتدله

أخلاقهـ ..
اخلاقهه ممتازة لانهه بوقت قليل استطاعت كسب قلوب كلل البنات
عدا تسواهن هههههههه
نشيطة ومجامله ومحبه للخير تساعد المقابل قبل مانطلب منهه
مثل ماكبرت الخط بعد اني مطالبته منهه ..رحمه والديج ياوردة

أسلوبهـا في لبسهـا ..

شهرزاد الحلوة ..اتوقع ستايلهه مودرن وتختار ملابسهه بذوق واناقه

الألوان المفضله لديهـا ..
اتوقعهه تحب الالوان الرقيقة الهادئة

[i]هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟

اعتقد ممكن تمارس رياضة المشي


هواياتهـا ..
شوشو الحلوة يبين عليهه من عشاق المطبخ والاكلات المميزة

وتحب الكمبيوتر ومواكبه التطور مع العصر الحالي
وهي من محبي الفن والابداع على الاطلاق

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

اجتماعية ومجامله ولطيفه بس بنفس الوقت تتودد للاصدقاء والاهل والاحباب

هذا انطباعي عن البشوشه الحلوة شهرزاد
واتمنى تكون خيالاتي عنهه صحيحه
واخيرااااااا تقبلي حبي واحترامي
[/i][/b][/i]

_________________
j






عدل سابقا من قبل قلب حنون في الأربعاء مايو 18, 2011 9:11 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأربعاء مايو 18, 2011 8:47 am

كتب:
شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..

منمه وناعمة ورقيقه جداااااااااااااااااااااااااااا
أخلاقهـ ..
مجامله الى ابعد درجه وتحب مساعده الكل ولا تتاخر باي طلب تطلبين منها
أسلوبهـا في لبسهـا ..

انيقه جدا وتختار ملاسها بدقه ومع اخر صرعات الموده لها ولبناتها الحلوات
الألوان المفضله لديهـا ..
اكيد لون التركواز حسب احساسي
هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟

تحب ركوب الدراجه وركوب الزوارق المائيه

هواياتهـا ..
تحب الطبخ وخاصه المعجنات والحلويات وفن الديكور واهم شى احب ام اخبركم تغليف الهدايا بفن رائع جدااااااااااااااااااا

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

اجتماعيه جدااااااااااا وتحب العلاقات الاجتماعيه ولكن معانده مع تسواهن ما اعرف ليش

اتمنى ان اكون قد وصلت بخيالي لشوشو ولو بقليل جداااااااااااااااااا
واقول لها ربي يخليك ويحفظك لمنتدانا الحلووووووو البسيط الغالي
وبوسه لشوشو وشهريار والى يسمين وحيدوري وسندي حبيبه قلبي




_________________


عدل سابقا من قبل شمس الاصيل في الخميس مايو 19, 2011 12:08 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأربعاء مايو 18, 2011 8:51 am

احب ان اقدم كل الشكر والحب الى نائبتنا الغاليه قلب حنون
لموضوعها المتميز جداااااااااااااااااااااااااا
موضوع جميل جداااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأربعاء مايو 18, 2011 9:23 am

شمس الاصيل كتب:
احب ان اقدم كل الشكر والحب الى نائبتنا الغاليه قلب حنون
لموضوعها المتميز جداااااااااااااااااااااااااا
موضوع جميل جداااااااااااا


شكرااااااااا لك يانور المنتدى

ياشمسهه المشرقه اللي مدفيتنه كلنه
باهتمامهه وذوقهه ولطفهه وكرمهه

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسواهن
عضوة ذهبية
عضوة  ذهبية


عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1305
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأربعاء مايو 18, 2011 9:43 am


[شكلهـ الخارجي من جميع النواحي

خليوه وتكمز ويه بناتها



أخلاقهـ ..
اتحب الكل الا انهأسلوبهـا في لبسهـا .حلو تلبس اتشوفن شكو خاين بالحلات وتشري هوعلم وانه هم اروحن للسوك واشري

الألوان المفضله لديهـا ..



]اانه اشوفن تلبس كل الالوان والجوزي اظن


[i
]هل تمارس الرياضهـ ؟

]واي نوع فيرأيكـ؟]
[b][i]تلعب هلي هوبب لان جسمها حلواكيد تركص اهوايه
هواياتهـا ..اتحب المواجيل وكلساع داشه على نسيمه وتطبخ وتنزل التصاوير



]هل هي اجتماعيهام لا ؟؟..

كلش بس انه تهجم عليه وكلهم ادافع عليهمالا انه واكفتلي بالمرصاد

هاي خلص زين اتخيلت لو تردن بعد منين اجيب الحجي جاانه مااعرفه الا عن طرق الموغع

وهذا ماعون باجه هديه الج شرززاد الحليوه الله يخليج ويحفظج
حنينه اتخيلتي زين راضيه عني كليلي








[/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة


عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأربعاء مايو 18, 2011 9:56 am

شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..
طويله القامه سمراء البشره شعرها طويل بشوشه ومبتسمه (محبوبه )



أخلاقهـ ..
طيبه القلب وتحب مساعده الاخرين


أسلوبهـا في لبسهـا ..

انيقه وجذابه



الألوان المفضله لديهـا ..

الازرق والرصاصي


هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟ ..

مبينه تحب المشي

هواياتهـا ..

الكومبيوتر والنت سماع اغاني عبدالحليم

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

الى ابعد الحدود ومجامله بشكل وردودها مثل العسل


مع كل الود والاحترام الى حبيبتنا شهرزاد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأربعاء مايو 18, 2011 11:16 am


_________________
j






عدل سابقا من قبل قلب حنون في الأربعاء مايو 18, 2011 12:52 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأربعاء مايو 18, 2011 11:31 am

حلوه هاي الباجه اتشهي عاشت ايدج تسواهن بنت كرم وشيخه وتستاهلها شهرزاد وتاكله مع شهريار
هههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الخميس مايو 19, 2011 8:17 am

صار لى مرتين اكتب وينمسح النت عدى جدا ضعيف
سوورى على التاخير
اكتب او اتخيل مصممتنا الحلوة شهرزاد بغداد الحبيبه
الشكل انيقه جدا ورقيقه وحنطية اللون وذات ضحكة جميله جدا يبو ضحكه جنان مليانه حنان
الاخلاق تتمتع باخلاق عاليه وتحظى باحترام الناس لهذا السبب

الوانها المفضله
انى شفت اللون البيجى والتركواز كلش يناسبها واللون الاحمر كذلك


الرياضه المشى والسباحه
الهوايه تجيد فن الطبخ بجميع انواعه الشرقي والغربى
وكذلك فن ديكور البيت لها لمسه سحريه فى تنسيق اثاث البيت
كانها مهندسة ديكور
وجميع انواع الحلويات والمعجنات فنانة طبخ حقيقة وليس مجامله
اجتماعيه 100 بال 100
وتحب جدا الضيوف والاصدقاء وتتمتع بنفسيه طيبه جدا
ولهل صفه اخرى تتمتع بخفة دم جميله جدا
هذا مااتخيله عن البرنسيسه شهرزاد الحلوة


مع شكرى لنائبة المديره حنون صاحبة هذا الموضوع
قبلاتى لكم جميعا



_________________


عدل سابقا من قبل نسمة ورد في الأحد مايو 22, 2011 6:06 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 20, 2011 10:08 am



شكرااااااااا لكل العضوات المشاركات الي عطرو صفحتنه المتواضعه
وتخيلوو شهرزاد بااحلى صورة ..........ميرسي ياعسولات




وهذه باقه ورد مهداة للحلوة شهرزاد

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 20, 2011 10:44 am

شكرا لك حنونه للمتابعه بكل شى
والان سوف نتبادل الاداور وراح استضيف العضوه الناعمه الرقيقه الحلووووووووووووه والاحلى من العسل المعسل
الا وهي
الغاليه على قلوب الكل
قلب حنون

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 20, 2011 10:50 am



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الجمعة مايو 20, 2011 11:30 am

شكرا لك شموسه صدك كانت مفاجئة حلوة منك ...تسلميلي ياوردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    السبت مايو 21, 2011 1:29 pm

[quote="غزل الحب"]شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..
طويله وممشوقه وصاحبه وجه واضح المعالم وجسمها رشيق ممشوق يهبل ما شاء الله


أخلاقهـ ..
اسم على مسمى كلها حب وحنان وتحب الكل وصادقه الصدوقه مع الكل ولا تعرف معنى الكره والحقد نقيه كنقاء الؤلؤء المكنون


أسلوبهـا في لبسهـا ..

تحب البساطه بالبس ولبسها هادي مثلها انيقه في ملبسها



الألوان المفضله لديهـا .
الابيض واللون الجديد البيج.




هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟ ..

اكيد رياضه اليوغا رياضه راقيه فريده من نوعها اختيارها ديما مميز مثلها
هواياتهـا ..

الطبخ اولا واخرا والنت وسماع الاغني الرومنسيه القديمه من ام كلثوم ورده وعبد الحليم حافظ

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

اجتماعيه بدرجه كبيره جداااااااااااااااا وتحب مساعده الكبير والصغير

حبيبتي حنونه الي كتبه عنك نقطه في بحر لو اريد اصفك يراد لي كتاب من 1000 ورقه سامحيني انتي فوق الوصف

شكرا لك ولموضوعك الي نحاول ان نكتب اسطر قليله بحق كل ورده من وردات عراقيه ولك كل الحب والوفاء من اختك شمس الاصيل







_________________


عدل سابقا من قبل شمس الاصيل في الأحد مايو 22, 2011 4:40 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    السبت مايو 21, 2011 1:36 pm

احلى فستان لاحلى قلب حنون

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    السبت مايو 21, 2011 2:22 pm


شموسه والله خجلتيني بكلامك الرقيق
لك مني كل كلمات الشكر والود والاحترام
يسلمووووو عالورود البيضاء الحلوة
تحياتي

وشكري لكل ماسطرت وماكتبتي
من كلمات جميله بحقي
النابعه من قلبك المحب
فالف الف شكر لك ولكل ماتقديمه
لنا فلقد سعدت جداا
بما كتبته ..اسعدك الله
ودمتي بود وسعادة

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    السبت مايو 21, 2011 2:32 pm

شمس الاصيل كتب:
احلى فستان لاحلى قلب حنون

كلك ذووق ياشموسة الف الف شكر لك ودمتى بالف خير يا عسل


_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة


عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأحد مايو 22, 2011 9:16 am

قلب حنون اسم على مسمى ويعجز القلم بوص
شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..

اتخيلها متوسطه الطول بيضاء البشره خفيفه الدم شعرها اسود للكتف


أخلاقهـ ..
اسم على مسمى بالطيبه والحنيه وتحب الصديقه وتقدم المساعده لكل من يحتاجها


أسلوبهـا في لبسهـا ..

اتخيلها تحب البساطه وانيقه



الألوان المفضله لديهـا ..

الالوان الهادئه وخاصه البيج والزهري


هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟ ..

اكيد مشغوله بالاولاد والبيت وقتها قليل وتمارس المشي

هواياتهـا ..
متابعه الافلام العربيه وسماع الاغاني

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

جدا اجتماعيه ومجامله ورقيقه بكلماتها وتتفقد الصديقات وكلها حنيه وطيبه


اتمنى تخيلات صحيحه بحق قلب حنون ولو كل الكلمات عاجزه بوصفها
سلام من القلب لحنونه صاحبه اطيب قلب
تحياتي على الموضوع الحلوووووووووو





فها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأحد مايو 22, 2011 9:33 am

اشلون تردونى اتخيل قلب حنون اللى اسمها وصفها احلى الاوصاف
مع هذا احاول انطيها شويه من مواصافاتها اللى كلها حب وحنان ودفء ورقه
الشكل الخارجى تخبل جنها تفاحه مكشرة
اخلاقها
استحى اوصف اخلاقها العاليه وطريقة معاملتها الراقيه مع كل الوردات
وكولة المثل تتخلى على الجرح يطيب
اسلوبها باللبس
عجبنى التناسق فى اختيار ملابسها وترهم الها كل الالوان
واتوقع تفضل اللون البنفسجى والاحمر والتركواز
هل تمارس الرياضه
اتوقع لها برنامج خاص تتبعه عندما يكون لها الوقت
هواياتها
اتوقع طباخه ماهرة وحلوانيه ممتازة من خلال الوصفات اللى علمتنياها وكلش لذيذه وناجحه
هل هى اجتماعيه نعم 100 بالمئه وتحب كل الاصدقاء

ولها فى و جهها سحر وبرائه وتفائل حقيقة وليس مجامله يعنى اللى يصبح بوجهها يحصل رزق او بشارة بهذا اليوم
وعدها ابتسامه جدا جميله وصادقه وصافيه
وبعد اخاف اوصف اكثر اخاف تتهمونى بالمبالغه
واخيرا اقول لك ياحنون بحبك من البى

_________________


عدل سابقا من قبل نسمة ورد في الأحد مايو 22, 2011 10:09 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأحد مايو 22, 2011 9:37 am


كلك ذووق ياغزوله
والف شكر لكلامك الرقيق بحقي

اهديك باقه الورد امتناناا على كلماتك الغاليه بحقي

لك مني كلل الود والاحترام على كل ماسطره قلمك
والف الف شكر لك ياحلوة

_________________
j






عدل سابقا من قبل قلب حنون في الأحد مايو 22, 2011 10:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الأحد مايو 22, 2011 10:08 am

حبيبتي نسومة الرقيقه

اسعدتني معاني الحب
بمشاركتك الجميله والرقيقه


ودمتي لي بكل خير وحب
تقبلي مني باقه الورود العطره امتنانا مني لك على
مشاركتك الرائعه

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: عضوه تحت الخيال    الثلاثاء مايو 24, 2011 1:27 am

قلب حنون كتب:
[i][b]شكلهـ الخارجي من جميع النواحي ..

اتوقع شكلهه مميزة وشعرهه طويل وجهه منور بابتسامة جميله وصافيه
وجسمهه حلو وقامتهه معتدله

أخلاقهـ ..
اخلاقهه ممتازة لانهه بوقت قليل استطاعت كسب قلوب كلل البنات
عدا تسواهن هههههههه
نشيطة ومجامله ومحبه للخير تساعد المقابل قبل مانطلب منهه
مثل ماكبرت الخط بعد اني مطالبته منهه ..رحمه والديج ياوردة

أسلوبهـا في لبسهـا ..

شهرزاد الحلوة ..اتوقع ستايلهه مودرن وتختار ملابسهه بذوق واناقه

الألوان المفضله لديهـا ..
اتوقعهه تحب الالوان الرقيقة الهادئة

[i]هل تمارس الرياضهـ ؟ ..واي نوع في رأيكـ ؟

اعتقد ممكن تمارس رياضة المشي


هواياتهـا ..
شوشو الحلوة يبين عليهه من عشاق المطبخ والاكلات المميزة

وتحب الكمبيوتر ومواكبه التطور مع العصر الحالي
وهي من محبي الفن والابداع على الاطلاق

هل هي اجتماعيه ام لا ؟؟..

اجتماعية ومجامله ولطيفه بس بنفس الوقت تتودد للاصدقاء والاهل والاحباب

هذا انطباعي عن البشوشه الحلوة شهرزاد
واتمنى تكون خيالاتي عنهه صحيحه
واخيرااااااا تقبلي حبي واحترامي
[/i][/b][/i]


بدايتا اريد ان اعتذر عن التاخير بالرد لانه من سوء حظي انكم كتبتم ما كتبتم وسطرتم من كلام رائع في وقت كنت فيه مشغولة لابعد حد ولم اتمكن من الرد مباشرتا على كلامكم الرائع...




حبيبتي حنونة لا استطيع ان اصف لكي مشاعري وانا اقراء ما سطرتي من كلمات بحقي
اسعدتني جدا واشكركي من كل قلبي المليء بالمحبة لكي ولكل وردات المنتدى المحبات الطيبات..
لكي مني كل الود والمحبة والتقدير...خجلتيني...







احلى باقة ورد لكي



احبك








_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عضوه تحت الخيال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود عراقيه النسائي :: منتدى الاجتماعي :: الخيمه الاجنماعيه-
انتقل الى: