منتدى ورود عراقيه النسائي
اهلا وسهلا بكم بمنتدى ورود عراقية
منتدى ورود عراقيه النسائي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حلويات رمظان
الإثنين يونيو 23, 2014 2:35 am من طرف زائر

» اﻻحياة لي بعدك
الثلاثاء يونيو 10, 2014 8:16 am من طرف زائر

» لاترمي كرتون مسحوق الغسيل
الإثنين أبريل 22, 2013 11:44 am من طرف الاء بن عامر

» ممكن ترحيبب
الجمعة أبريل 12, 2013 4:04 pm من طرف زائر

» ضمائر خارج التغطيه
الإثنين فبراير 11, 2013 12:14 pm من طرف غزل الحب

» الدنيا ثلاثه ايام .............
الإثنين فبراير 11, 2013 12:05 pm من طرف غزل الحب

» مبروك للغالية غزل الوسام الجديد
الأحد فبراير 03, 2013 12:16 pm من طرف غزل الحب

» طبقك اليوم يا ورده عراقيه
الجمعة فبراير 01, 2013 11:37 am من طرف قلب حنون

» الحلقه الاولى من روايه حوت من صفيح
الخميس يناير 31, 2013 11:44 am من طرف غزل الحب

»  كثيره هي لحظات الصمت
الخميس يناير 31, 2013 11:36 am من طرف غزل الحب

» تخيلات طفله
الخميس يناير 31, 2013 11:34 am من طرف غزل الحب

» كيف ينجح الزواج رغم البعد
الخميس يناير 31, 2013 11:29 am من طرف غزل الحب

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ السبت مايو 17, 2014 1:02 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمس الاصيل - 5914
 
قلب حنون - 4882
 
الياقوته الحمراء - 3529
 
غزل الحب - 3160
 
شهرزاد بغداد - 3051
 
تسواهن - 1186
 
سما مصطفى - 782
 
لولوكاتي - 480
 
ملاك الحب - 277
 
ام عبيدة - 167
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
جاي وكعك وسوالف
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه
فطورك اليوم ياورده
حزورة رمضان حلوووووووووووووووووووة
لبسي العضوه الي بعدك
جاي وكعك وسوالف
ورده فى المطبخ ياهلا
عضوه تحت الخيال
حزورة رمضان سؤال وجواب
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
شمس الاصيل
 
غزل الحب
 
الياقوته الحمراء
 
شهرزاد بغداد
 
قلب حنون
 
لولوكاتي
 
ام عبيدة
 
تسواهن
 
ملاك الحب
 
سما مصطفى
 
المواضيع الأكثر شعبية
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
صور زفاف ابنة حسين فهمى وميرفت امين
فساتين سهره للاطفال جنان
جاي وكعك وسوالف
تعلم الرقص الشرقي بالخطوات للمبتدئات
طريقة عمل الكباب المشوى بالصور
حلاوة الدهينة النجفية بالصور
فطورك اليوم ياورده
طريقة عمل الجرك بالصور
حلويات من كتاب منال العالم

شاطر | 
 

 مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى    الخميس نوفمبر 29, 2012 2:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مساء لا يحمل غير المحبة و الموده

لا يحمل غير أنفاس وهمسات صافية

مساء مشبع بشذى العبير

مساء ممتلئ بالأفراح

~



مرت الأيام وهي تخطي خطوات شامخة

لتتلقب بلقب ملـــــــــكة المنتدى

العضوة المميزة
ياقوتتنه الغاليه

لتنثر مشاركاتها كعبير الورد في كافة أقسام منتدانـــا

وتمتعناا بكلامها الجميل


بكل فخر اتيت لازف اجمل التهاني والتبريكات

للغاليه ياقوته

لحصولها على تاج ملكة المنتدى






الف مبروك بكل شذى الازهار والريحان

وبكل اريج العود والورد والعنبر



هنا نرى شعلة النور التي تلتمس بها طريق الابداع

هنا نشم رائحة التالق والتميز

هنا حضور رااائع ومستمر

هنا ابداااع متواصل


فالف الف مبروك للغالية ياقوته الحمراء

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى    الخميس نوفمبر 29, 2012 3:00 pm

ملكة المنتدى






زادنا شرفا تواجدهآ بيننا

نسعد ونفتخر بأمثالهآ



تتستحقين كل خير غاليتي وننتظر مزيدا من العطاء

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة


عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى    الجمعة نوفمبر 30, 2012 9:01 am

يا قوته الحبيبه الغاليه

لإنسانة زرعَت ألف سنُبلةٍ وسُنبلة..,, لنجني ثمارها نحن..
لـ إنسانه جعلت للحرفٍ سُكنى في أرواحِنا..,,

ولـِ تملأنا حباً وإخلاصاً لهذا المنتدى ..


وبعدد ما طلع القمر وبعدد مانور البدر أزف إليك أجمل عبارات التهنئة





الممزوجة بأريج الزهور







مُبارك لكِ التميز والابداع

ومبارك لك لقب الملكه تستاهلين اكثر

ألف مبروك هذا التميّز..
ألف مبروك التألق..












اجمل العبارات القلبيه اهنئك بها
ياقوته
[center]
[center][size=25]إسم نـُقش بالذهب على قلوبنا




[size=25][size=21][size=25]حضوره يبعث الأريحية إلى أرواحنا[/size]
[/size]
[/size]




[center][size=25][size=21][size=25]سطوره وردوده تحكي النقاء والمحبة عطوراً[/size]
[/center]
[/size]
[/size]




[center][size=25][size=21]
[/center]
[/size]
[/size]







[/center][/center]
[/size]

_________________


عدل سابقا من قبل غزل الحب في الجمعة نوفمبر 30, 2012 9:03 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى    الجمعة نوفمبر 30, 2012 9:02 am

مســــــــــــــاء لأحــاسيس الفيــاضة..

مســــــــــــــاء المشــاعر الصــادقــة..

مســــــــــــــاءلايلـــيق الا بأهل التاج



مســــــــــــــاء يعزف أنغــام النجــــاح...



جئت هنا..

لأهنئ الملكه

وهي
الياقوته الحمراء:








مميزه كعآدتها بنشآطها اللا محدود بالمنتدى





إستحقتها لقب الملكه بكل عطآء




تميز بردودها وتآلقها





>>>الملكه<<<
الياقوته الحمراء
ألف ،، ألف


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى    الجمعة نوفمبر 30, 2012 10:31 am

والله احلى مفاجئه شفتها بحياتى
من اعز الصديقات
ومدااعرف اكتب وايدى ترجف
صدك انى عدى هيجى صديقات واخوات
واكلكم الحقيقه والله بدون مجامله
انى خواتى ميكولى هذه الكلمات الحلوة من قلبكم الصادق
وانى اتشرف بوجودى وياكم
وكل الكلام اللى كلتوا عنى انى مااستحقه
انتوا والله تستحقوا لانه انتو احسن منى بقلبكم رورحكم الطيبه
وكل الصفات اللى وصفتونى بيها هى صفاتكم على كولة المثل
كلمن يحجى صفاته
والله كمت ابجى صدك انى عدى هيج صديقات
بعد مااخاف وانى بديرة الغربه
لانه كلامكم قوى معنوياتى ورزقنى الله بكم
يااعز من خواتى
وكل الكلام بحقكم قليل
وابوس كل كلمه كتبتوها عنى
شكرا شكرا شكرا شكرا
يااحباب قلبى
وملكيت احلى من الورد اقدمه هديه للوردات
















_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى    الجمعة نوفمبر 30, 2012 10:42 am

وبهل المناسبه اقدم كل حبى واحترامى وتقديرى لمصممة الموقع شهرزاد
حبيبتى واختى وصديقتى
لتعبها فى اعطائى اجمل توقيع
واهدائى تاج الملكه مشكورة
يالعزيزة الغاليه شهرزاد زوجة الغالى
اجازيكم بالافراح صديقاتى العزيزات
وااعز من خواتى
حنون وغزول وشموسه وشهرزاد
ادام الله لنا هذه الصداقه الصادقه
وشنو ريكم نلتم على استكان جاى وكعك عراقى
قبلاتى لكم يااعز من حياتى
[size=21]

[/size]






_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى    الجمعة نوفمبر 30, 2012 2:19 pm

اكلكم وين تسواهن؟؟؟؟
ههههههههههه

مبروك ياقوتتنا الغالية على قلوبنا جميعا الله يفرح قلبكي دائما
ومشكورة حنونة على المبادرة الحلوة وسويتيلنا اجواء احتفالية واسعدتي قلب ياقوتة
تستاهلين ياقوتة حبيبتي
اكلكم وين تسواهن؟؟؟؟
ههههههههههه

_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى    الجمعة نوفمبر 30, 2012 3:49 pm

لا شكر على واجب ياشهرزاد الحلوة لان ياقوته تستاهل كل خير وسعادة

وتسلميلنه ياقوته على كلماتك الحلوة النابعه من قلبك المحب

دمتي لنا صديقه واخت غاليه على قلوبنااااااا

واهم شي عندنا فرحتك ياغاليه وياملكة المنتدى

وعاشت ايدج عالكعك والجاي ابو الهيل واهم شي لمتنا الحلوة معاكي يالغاليه

وخلي تيجي تسواهن تباركلك وتشاركنا فرحتنا معاكي

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبروك لياقوته تاج ولقب ملكة المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود عراقيه النسائي :: المنتدى العام :: الافراح والمناسبات-
انتقل الى: