منتدى ورود عراقيه النسائي
اهلا وسهلا بكم بمنتدى ورود عراقية
منتدى ورود عراقيه النسائي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حلويات رمظان
الإثنين يونيو 23, 2014 2:35 am من طرف زائر

» اﻻحياة لي بعدك
الثلاثاء يونيو 10, 2014 8:16 am من طرف زائر

» لاترمي كرتون مسحوق الغسيل
الإثنين أبريل 22, 2013 11:44 am من طرف الاء بن عامر

» ممكن ترحيبب
الجمعة أبريل 12, 2013 4:04 pm من طرف زائر

» ضمائر خارج التغطيه
الإثنين فبراير 11, 2013 12:14 pm من طرف غزل الحب

» الدنيا ثلاثه ايام .............
الإثنين فبراير 11, 2013 12:05 pm من طرف غزل الحب

» مبروك للغالية غزل الوسام الجديد
الأحد فبراير 03, 2013 12:16 pm من طرف غزل الحب

» طبقك اليوم يا ورده عراقيه
الجمعة فبراير 01, 2013 11:37 am من طرف قلب حنون

» الحلقه الاولى من روايه حوت من صفيح
الخميس يناير 31, 2013 11:44 am من طرف غزل الحب

»  كثيره هي لحظات الصمت
الخميس يناير 31, 2013 11:36 am من طرف غزل الحب

» تخيلات طفله
الخميس يناير 31, 2013 11:34 am من طرف غزل الحب

» كيف ينجح الزواج رغم البعد
الخميس يناير 31, 2013 11:29 am من طرف غزل الحب

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ السبت مايو 17, 2014 1:02 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمس الاصيل - 5914
 
قلب حنون - 4882
 
الياقوته الحمراء - 3529
 
غزل الحب - 3160
 
شهرزاد بغداد - 3051
 
تسواهن - 1186
 
سما مصطفى - 782
 
لولوكاتي - 480
 
ملاك الحب - 277
 
ام عبيدة - 167
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
جاي وكعك وسوالف
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه
فطورك اليوم ياورده
حزورة رمضان حلوووووووووووووووووووة
لبسي العضوه الي بعدك
جاي وكعك وسوالف
ورده فى المطبخ ياهلا
عضوه تحت الخيال
حزورة رمضان سؤال وجواب
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
شمس الاصيل
 
غزل الحب
 
الياقوته الحمراء
 
شهرزاد بغداد
 
قلب حنون
 
لولوكاتي
 
ام عبيدة
 
تسواهن
 
ملاك الحب
 
سما مصطفى
 
المواضيع الأكثر شعبية
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
صور زفاف ابنة حسين فهمى وميرفت امين
فساتين سهره للاطفال جنان
جاي وكعك وسوالف
تعلم الرقص الشرقي بالخطوات للمبتدئات
طريقة عمل الكباب المشوى بالصور
حلاوة الدهينة النجفية بالصور
فطورك اليوم ياورده
طريقة عمل الجرك بالصور
حلويات من كتاب منال العالم

شاطر | 
 

 اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 17, 18, 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 8:32 am


متحف سرسق في بيروت

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 8:33 am


معبد باخوس في مدينة بعلبك

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 8:40 am


أعمدة هياكل بعلبك




قصر موسى في الشوف






تمثال سيدة لبنان في حاريصا





قلعة صيدا البحرية

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 8:41 am


هرم مدينة هرمل






عينطورة






منظر لوادي زحلة








قرية بشري

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 8:59 am

واووووووووووووووو حنونه اليوم رحلتنا للاثار حلوووووووووووووووووه لكن غزل اشو منزلت من الغرفه كاعده اتسوي جات مع الحب
وبطوطه بس لازمه التلفون وكاعد تسمع غراميات وتسواهن من الصبح اخذت بناتها وراحت للسوك اتريد تشتري عده حلاقه
للشغل
ونسمه رجعت بس اني وحنونه وشهرزاد دنفتر
على عناد الي ما اجى
ههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 1:00 pm

اليوم كلش تونسنا اني وشموسة حرامات البقية مة اجوي..
بس حنونة عاشت ايدك على السفرة مال اليوم مة خليتي صرح بلبنان مة شوفتينياه..


_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة


عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 1:18 pm

بالعافيه عليكم السفره للاثار وعاشت ايدج حنون


مع الاسف كنت مشغوله طول اليوم ومطلعت وياكم
هلووووووووو غزل غير اتكولين بيش التهيتي
اني اعرف لكن ما اريد احرج اشو من اجينا الى هسه كمتي اتسوين شهر عسل ديد هو كل يومين راح الح للفندق
ترى اكو حساب وياج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 1:36 pm

اليوم كلش تعبت اني وشموسة من المشي والفر بس كان الجو يجنن واخذنا صور خيالية..
حنونة شنو البرنامج مال باجر ترة مة بقى بس باجر وبعد باجر راجعين لسوريا....
خلص الاسبوع برمشة عين..
خلي يكون شي جماعي نسوي سوية..
قبلاتي لكم جميعا..

_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 3:19 pm

تتدللون حبايبي المهم تونستو
وباجر اوديكم مكان كلش حلو وراقي دائمااا تلكين السواح يروحون عليه
واريد الكل تتحضر ما اريد غياب لان حتصير ونسة من العمر
مع حبي

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 3:36 pm

يله بنات كومو ركض التكسي وصل لازم نسافر لقريه كلش حلوة بيهه تراث قديم وروعه
يله بنات السايق دينتضرنا حتى نسافر لقريه سياحية بها اثار قديمة والفندق مصمم على اساس تراثي مميز
******************************************
السائق في انتظارنا في صالة الاستقبال و ذهبنا لفندق الساحة وهو فندق ضمن قرية تراثية فيها مطعم وكافية ومتحف وبعض المحلات التجارية، كما أن هذا الفندق مصمم حديثًا بأسلوب تراثي قديم، ويضم عددًا من الغرف المتنوعة والمختلفة منها الأندلسي، البيروتي، المغربي، الإنجليزي، وغيرها.
وصلنا للفندق في تمام التاسعة إلا ربع مساءً وكان اختيارنا غرفة اندلسية، ولم نخرج في ذلك اليوم وقررنا الراحة لليوم الثاني في بيروت.
وهذه مجموعة صور للفندق والغرفة...


مدخل الفندق





الحديقة












داخل الفندق






الغرفة








































































اعتذر لرداءة بعض الصور وذلك بسبب ضعف الإضاءة داخل الغرفة... التجربة في فندق رائع والخدمة ممتازة، تعامل الموظفين رائع، والسعر مقابل الخدمة ممتاز أيضًا، وإذا سنحت لي الفرصة سوف اختار هذا الفندق للسكن فيه مجددًا.

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 3:47 pm

سنحت لي الفرصة ان احجز لكم تذاكر لكروانه الطرب
فيروز اترككم مع اجمل الاغاني واعذب الالحان

_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 3:51 pm

وره ما ارتاحيتووو راح نزور الاماكن هذه يله اريد
الكل تصور جمال المنطقه





















_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الأربعاء مايو 04, 2011 11:39 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
صدك سفرة من العمر.


اريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد......

اني اخذت صور كلللللش هواية واليوم استمتعت باغاني فيروز ..
الحفلة كانت رائعة...شكرا حنونة...

مبدعة بكل معنى الكلمة ياحنونة ومستحقة لوسام النشاط عن جدارة...

احبك..


_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة


عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الخميس مايو 05, 2011 1:10 am

حنون مليوم شكر انتي روعه ما كو منج
السفره اجنن وتونسنا بهل اللمه الحلوووووووووووه
وعاش ذوقج احلى الاغاني والطرب مع فيروز
تعبناج هوايه الله يحفظلك الاولاد وابوهم
يا احلى ورده




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الخميس مايو 05, 2011 8:06 am

ايييييييييييييييي حلوه السفره شكرا لك حنونه والبارحه اني وشهرزاد اتكسرت اهوايه مشينا وتسوكنا بقى بس الليله ونرجع
واني خجزتلكم حفله لهيفاء وهبي دك وركص للصبح
والي تعتذر اويلي منها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الخميس مايو 05, 2011 8:13 am

يله اريد هز للصبح ووداعيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة


عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الخميس مايو 05, 2011 9:52 am

شهرزاد وغزل وشموسة وبطة اشكركم على كلماتكم الطيبه
المهم تونستو واستمتعو باغاني فيروز
يله هسه اللي تريد تسبح ويه بطة واللي تريد تتعلم
تكعد تبلبط بالمي الى ان تتعلم هههههههههههه




هههههههههههههههههههههه
ولله حلووه مالت تبلبط
عاشت ايدك راح اروح اشويه وياها اشوف شنو فلمها والمايوا العاري
واجيبلكم خبرها
خخخخخخخخخخخخخخخخ


_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الخميس مايو 05, 2011 10:23 am

هههههههههههههههههههههه
حلوه مالت تلبط
نعالوا ضحكوا شويه
مصلاوية [b]تحجي لزوجهه شلون راحت تخطب لابنها
والله كانوا كلش خوش ناس
ما طماعين قالو ما غايدين (رايدين) سياق (مهر)غير نسخة من القران الكريم

اجابها الزوج : ما كثير.. كان قتولهم نعطيكم جزو عمه بس

[/b]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الخميس مايو 05, 2011 9:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركة عليكم جميعا وتقبل الله صلاتكم واعمالكم
وانشاء الله يستجاب دعائكم فى هذه الجمعه المباركه
سلامى لكل من
شموسه وغزل وحنون وشهرزاد
بطوط وتسواهن ولولو كاتى وبقية البرنسيسات
اترككم فى امان الله


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 3:54 am

اوكي بنات راح اودعكم لان طيارتي الساعه اربعه
كلش حلوه السفره وكلش اتونسنا وشكرا لكل من شارك معنا واقدم الشكر الى الغاليات شهرزاد وقلب حنون وغزل الحب وتسواهن وبطتنا الحلوه البريئه
لكن مع الاسف نسمه انسحبت اخر لحظه
باي الى الجميع وان شاء الى سفره جديده بنفس اللمه والحب والوفاء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 3:54 am


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 3:57 am

وهؤلاء عيال تسواهن دينتظروها
هههههههههههههههه اني معليه خلي افلت اليوم تكلبها كلاب عليه
باي
ماخذه طيارتي ورايحه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 4:00 am

وهادي هذه الشهاده لجميع المسافرات
جوز

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
غزل الحب
اميرة المنتدى
مشرفة
اميرة المنتدى مشرفة


عدد المساهمات : 3160
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 5:55 am

واخيرا خلصت السفره
مرت بسرعه حرامات كانت احلى سفره تونسنا هوايه بس نسمه مكانها خالي
حنون هوايه تعبناها نشكر منها
ورجعنا بخير وسلامه ويا رب تنعاد مره ثانيه وننجمع باحلى لمه
مع السلامه نلتقي وياكم بالخير والافراح والمسرات
باي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 10:41 am

الحمد لله على سلامتكم ايتها البرنسيسات اللى مصيفات
بلبنان وسوريا نورتوا دياركم وقرة عينكم بالرجوع بالسلامه
انشاء الله تلتقون فى سفرات اخرى
وشكرى الجزيل لكم لسؤالكم عنى وتفقدكم مكانى
فعلا ينطبق عليكم المثل الرفيق قبل الطريق
والصديق يوم الضيق لا العفو الصديق يوم السفر
قبلاتى لكم وتحياتى
شموسه غزوله حنون شهرزاد تسواهن وبطوط

وهاى انى ومرت حماة تسواهن جينا للمطار نستقبلكم بالورود والاحظان
انشاء الله متتاخر الطيارة وتتنزل بالموعد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى


الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 11:15 am

وردات حضرتلكم شاى اول متنزلون من المطار
اخاف دايخين من الطيران
شربوا بالعافيه بين متجى الجنط من على الحزام
يله بالعافيه اتفضلوا


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع


الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 12:17 pm

شكرا لك نسمة
ولله كلش محتاجه الشاي
وراس يوجعني
ولله صاحبه اصول
ومكانج كان خالي ولله ولو اني مليته
هههههههههههههههههههههههههه
ميرسي
وهاي مرت حماه تسواهن حلوووووووووووووووه شيك اخر صيحه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 1:35 pm

خلصت سفرتنا..
بس كلش تونسنا وقضينا اسعد الاوقات وحضرنا حفلات من العمر واكلنا بمطاعم حلوة وبتنا بفنادق تجنن..
السفرة كانت مرتبة ومتعوب عليها..
اشكركم على الصحبة الطيبة والعشرة الحلوة..
شكرا على الهدايا التذكارية..
شكرا غزل على حسن الضيافة.
ان شاء نلتقي دائما على خير ومحبة..
شكرا شموسة على الحفلات والعزايم..
شكرا حنونة على كل شي..
تمنيت نسومة لو كانت ويانة..
تسواهن وبطة فرصة سعيدة تعرفت عليكم اكثر..
تسواهن قلبها طيب ونفسها طيبة..
بس بطة كل شي مة شفنة منها غير شادة الوصلة وتهز ولامة علينا الزنابير..
ويا مطعم بيه شيش كباب طويل تريد تدخل بيه تاكل فضحتنا..
وثبرتنا بخطيبها وبالكذب مة ذكرتة بهدية..
اني اخذت هدايا تذكارية اوزعها على جماعتي هنا..
من هذا المحل





شكرا للجميع والله يجمعنا دائما على خير ومحبة

_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد بغداد
مصممة الموقع
مصممة الموقع


السرطان

الثور
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 3713
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : dream-force.nl
العمل/الترفيه : مصممة صفحات انترنت ...ربة بيت حاليا

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 1:38 pm

وهذه الهدايا غلفتها وراح ابدي وازعها من باجر


_________________

احبكم وردات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطة بغداد



العقرب

الحصان
عدد المساهمات : 124
نقاط : 139
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه    الجمعة مايو 06, 2011 2:06 pm

ها حلووووووووووووووووه شفتي
اني اعرف اشتري شغلات ضروريه وتفيد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 18 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 17, 18, 19  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود عراقيه النسائي :: منتدى الاجتماعي :: الخيمه الاجنماعيه-
انتقل الى: