منتدى ورود عراقيه النسائي
اهلا وسهلا بكم بمنتدى ورود عراقية
منتدى ورود عراقيه النسائي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حلويات رمظان
الإثنين يونيو 23, 2014 2:35 am من طرف زائر

» اﻻحياة لي بعدك
الثلاثاء يونيو 10, 2014 8:16 am من طرف زائر

» لاترمي كرتون مسحوق الغسيل
الإثنين أبريل 22, 2013 11:44 am من طرف الاء بن عامر

» ممكن ترحيبب
الجمعة أبريل 12, 2013 4:04 pm من طرف زائر

» ضمائر خارج التغطيه
الإثنين فبراير 11, 2013 12:14 pm من طرف غزل الحب

» الدنيا ثلاثه ايام .............
الإثنين فبراير 11, 2013 12:05 pm من طرف غزل الحب

» مبروك للغالية غزل الوسام الجديد
الأحد فبراير 03, 2013 12:16 pm من طرف غزل الحب

» طبقك اليوم يا ورده عراقيه
الجمعة فبراير 01, 2013 11:37 am من طرف قلب حنون

» الحلقه الاولى من روايه حوت من صفيح
الخميس يناير 31, 2013 11:44 am من طرف غزل الحب

»  كثيره هي لحظات الصمت
الخميس يناير 31, 2013 11:36 am من طرف غزل الحب

» تخيلات طفله
الخميس يناير 31, 2013 11:34 am من طرف غزل الحب

» كيف ينجح الزواج رغم البعد
الخميس يناير 31, 2013 11:29 am من طرف غزل الحب

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ السبت مايو 17, 2014 1:02 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شمس الاصيل - 5914
 
قلب حنون - 4882
 
الياقوته الحمراء - 3529
 
غزل الحب - 3160
 
شهرزاد بغداد - 3051
 
تسواهن - 1186
 
سما مصطفى - 782
 
لولوكاتي - 480
 
ملاك الحب - 277
 
ام عبيدة - 167
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
جاي وكعك وسوالف
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
اهلا وسهلا بكم في الخيمه العراقيه
فطورك اليوم ياورده
حزورة رمضان حلوووووووووووووووووووة
لبسي العضوه الي بعدك
جاي وكعك وسوالف
ورده فى المطبخ ياهلا
عضوه تحت الخيال
حزورة رمضان سؤال وجواب
أفضل 10 فاتحي مواضيع
شمس الاصيل
 
غزل الحب
 
الياقوته الحمراء
 
شهرزاد بغداد
 
قلب حنون
 
لولوكاتي
 
ام عبيدة
 
تسواهن
 
ملاك الحب
 
سما مصطفى
 
المواضيع الأكثر شعبية
طبقك اليوم يا ورده عراقيه
صور زفاف ابنة حسين فهمى وميرفت امين
فساتين سهره للاطفال جنان
جاي وكعك وسوالف
تعلم الرقص الشرقي بالخطوات للمبتدئات
طريقة عمل الكباب المشوى بالصور
حلاوة الدهينة النجفية بالصور
فطورك اليوم ياورده
حلويات من كتاب منال العالم
طريقة عمل الجرك بالصور

شاطر | 
 

 سبع ورود تقطفيها تجعلكي انسانة اخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس الاصيل
مديرة موقع
مديرة موقع
avatar

الدلو

القرد
عدد المساهمات : 5914
نقاط : 7595
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ورود عراقيه

مُساهمةموضوع: سبع ورود تقطفيها تجعلكي انسانة اخرى   الأربعاء مايو 11, 2011 9:03 am

هذه سبعة ورود واقعية لضبط النفس والإلتزام مع الله
وهي مأخوذة من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
وهي مفاتيح لنيل رضا الله عز وجل ...





الاولى :






الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا)
وهي اول ما يحاسب عنها الفرد في قبره.
طبعا في هالزمن يا كثر اهمالنا للصلاة من تاخير او حتى تركها فهي عماد الدين ...







الثانية :







ذكر الله ولو خمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.
للاسف وقتنا ضائع بامور الدنيا وامور الدين ياكثر استثقالنا لها ...





الثالثة :





الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا والأخرة.
للاسف ما نعرف الخضوع وطلب العون من الخالق الا عند الضيقة ...




الرابعة :





المحافظة على قراءة القرأن كل يوم ولو صفحة واحدة.
اوووووووووه على هجر القران مع انه قراته بخشوع يخلي النفس مطمئنة ...





الخامسة :





البعد عن أصحاب السوء.
لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب ,
يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب
اصدقاء السوء ربي يحفظكم منهم .
ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الامان لكل من هب ودب
لان مو كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يبان وقت الشدة مو وقت الافراح ...
الموضوع الأصلى من هنا: ::: منتديات





السادسة :






كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.
هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا
بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه اهو الواحد وقت ماهو جالس فاضي
يصلي عليه صلوات الله عليه وتسليمه بينو وبين نفسوا ...






السابعة :





الإستغفار / 100/ مرة في اليوم

يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار ...



وبإذن الله ستكون إنسانا آخر ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wirod.yoo7.com/forum.htm
الياقوته الحمراء
المشرفة
ملكة المنتدى
المشرفة    ملكة  المنتدى
avatar

الجدي

النمر
عدد المساهمات : 3529
نقاط : 4275
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبع ورود تقطفيها تجعلكي انسانة اخرى   الأربعاء مايو 11, 2011 11:57 am

بارك الله فيك ايتها المديرة المؤمنه
مديرة منتدى ورود
مديرة الفقه والدين والعلوم الاسلاميه
فعلا انك بحر العلوم والدين وتفسير ديننا الحنيف
جزاك الله خيرا وشكرا لانك تعطينا جزءا من علمك واجتهادك
فى الدين والسنه النبويه الشريفه كثر الله امثالك
وانشاء الله ننتظرك فى رمضان المبارك

الإستغفار / 100/ مرة في اليوم

يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار ...
لكى نصلى صلاة التراويح خلفك
ايتها العابده الزاهده المحبه لله ولرسوله
وشكرا لك ولورداتك السبعه 7

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب حنون
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

عدد المساهمات : 4882
نقاط : 5256
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبع ورود تقطفيها تجعلكي انسانة اخرى   الأربعاء مايو 11, 2011 1:40 pm


_________________
j




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبع ورود تقطفيها تجعلكي انسانة اخرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود عراقيه النسائي :: منتدى الاجتماعي :: كوكتيل-
انتقل الى: